Let’s travel together.

احدث رسائل عيد الحب في 2021

0 88

أحدث مراسلات عيد الحب للأصدقاء 2021

 

هي محل بحث العديد من الشخصيات مع اقتراب احتفالات عيد الحب بهدف إهدائها للأصدقاء للاحتفال بذاك اليوم، فيرغب الصديق أو الصديقة في إهداء صديقه مفردات وعبارات لم يستعملها غيره قبل ذاك بهدف التعبير عن الحب له، فالكلمات العصرية المتميزة تُشعر مستقبلها بأن العواطف التي يحس بها الواحد إزاءه هي عواطف حقيقية صادقة وليست بحت مفردات إستلم في وجهه للاحتفال بالمناسبة.

آخر مراسلات يوم الحب للأصدقاء 2021

الاحتفال بيوم الحب لا يعتمد لاغير على الأحباب والمرتبطين بعلاقات الحب سواء الخطوبة أو الزواج أو غيرها، وإنما يطول ليشتمل على سائر الأواصر البشرية التي تستند على أحاسيس الحب لتقويتها واستمرارها، ومن أكثر أهمية هذه الأواصر صلة الصداقة فهي تستند على الحب والوفاء بين الأصحاب بهدف استمرار الرابطة الطيبة بينهم، والتعبير عن كمية الصديق عند صديقه من أكثر الأشياء التي تجعل هذه الرابطة تستمتع بالشدة والقرب، وفي السطور التالية عدد من المراسلات للتعبير عن حب الأصحاب:

المحادثة عن الصداقة يجعلك أول المذكورين في عقلي، فكل عام وأنت الصديق والأخ الذي لا تجود علينا الأيام بمثله.
الصديق الحقيقي لا يدري بعدد أعوام الصداقة، وإنما يُعرف بعدد المرات التي استطعت فيها اللجوء إليه دون أن يخذلك. وأنت يا صاحبي كنت غير عونٍ وسند، وإنني أستغل ذاك اليوم للتعبير عما لا يمكننى التعبير عنه في الأيام العادية. جعل الله كل أيامك حب وسعادة ورضا منه هلم.
حب الصديق هو الحب الذي لا تغيره الأيام، ولا تتخلله عواطف الحسد أو الغيرة أو النفاق. هو الحب المستديم الطاهر النظيف، فكل عام وأنت بألف خير صاحبي العزيز.
كنت أسمع عديدًا عن الأصحاب الذين يستبدلون أصدقاءهم كلما تسنح لهم الاحتمالية للاستبدال، ولكنني أُشهد الله أنك كنت لي خير المؤازرة والصديق. كل عام وأنت أعز أصدقائي.
يتبادل المتحابون في ذلك اليوم مفردات الحب والغرام، وبما أننا ليس لدينا من نبادله هذه المفردات فلنبادلها أنفسنا.. كل عيد حب وأنت محبوب من الجميع.
منذ الأيام الأولى التي بدأت فيها صداقتنا، لم أشاهد منك إلا الود والمحبة والصفو والنقاء، فكل عام وأنت بقلبٍ طيب يا صاحبي العزيز.
لا نعرف معدل الأفراد في حياتنا سوى متى ما نتهدّد بفقدانهم، وأنا عرفت قدرك يا صاحبي، فأنت ملجأي ومخزن أسراري، كل عام وأنت في دنياي مستديم الوجود لا تنقطع.
ولو كانت لي أمنية في عيد الحب، فهي أنني أشهد الله أني أحبك فيه، وأتمنى أن يجمعنا في حضور عرشه يوم لا واصل سوى ظله.
اللهم إني أحبك فيه فأحبه، وألقِ حبه في قلوب عبادك.
يقولون أن الصديق الحقيقي هو من تذهب له بنفس مثقلة، وترجع من لديه بنفسٍ هادئة مطمئنة، فأنت ذلك الصديق والرفيق والأخ. كل عام وأنت أكثر قربا الأصحاب، وأغلى الأحباب.
مراسلات عيد الحب للاصدقاء الإناث
تمتاز الإناث بأنهن يقمن بالتعبير عن مشاعرهن بشكل ملحوظ دون خجل أو مواراة، وتستغل الصديقات مختلَف المناسبات بهدف إيضاح مشاعرهن إزاء صديقاتهن، وليس أنسب من عيد الحب للتعبير عن المحبة التي تحس بها البنات إزاء صديقات السن، وفي السطور التالية مجموعة أحدث مراسلات يوم الحب للأصدقاء 2021 تصلح للاحتفال بتلك الواقعة:

اقرأ ايضا   أمراض القلب الوعائية.. الوقاية والعلاج

صديقتي.. يقولون أن اليوم عيد الحب، خيال لا يعلمون أنني أحبك حتى أجدد نفس في دنياي.
أنعم الله عليّ بالكثير من النعم، إلا أن أكثر النعم التي أتقدم له بالشكر أعلاها أن منحني صديقة مدهشة مثلك. فأنتِ لستِ صديقتي ليس إلا، وإنما أنت أختي الثانية.
كل عام وأنت بخير يا أغلى الأحباب ملأ الله أيامك بالحب والسعادة.
إلى صديقتي التي لم تتبدل مهما تقلبت بنا الأيام، كل عام وأنا محظوظة بوجودك بجانبي، ومهما حاولت المفردات أن تصف دومين حبي لكِ فإنها ستقف عاجزةً في مواجهة جمال شخصيتك. كل عام وأنتِ صديقتي وحبيبتي وأختي التي لم تنجبها والدتي.
كل عام وأنت بألف خير صديقتي العزيزة، وكل أسرتك وأحبابك بألف خير، أدام الله لنا وجودك، وحفظك لنا بابتسامتك الرائعة.
وقتما يرانا الغرباء سويًا يظنون أنكِ أختي، محقون هم، أدرك لا يعرفون قدر غلاك في مهجتي، كل عام وأنتِ أختي الثانية.
في تلك الحياة لم تكُن لي أمنية إلا أن يرزقني الله سبحانه وتعالى بنعمة الشقيقة التي حُرمت منها، غير أن بصرف النظر عن أن الله لم يستجِب دعائي وتُنجب والدتي شقيقةًا لي، سوى أنه قد رزقني بكِ وجعلك نعم الشقيقة والصديقة، فكل عام وأنتِ في مهجتي.
يجيء الاحتفال بعيد الحب ذاك العام ونحن لا نتحدث، إلا أن يا صديقتي الغالية عليكِ أن تعلمي أن قدرك في مهجتي باقٍ لا تزحزحه الخلافات أو الشوائب، فمن أفاد بأن الخلافات تمضي على الحب؟ إنها تدع في نفوسنا أثرًا أعمق وأضخم من هذا بشكل أكثر. فكل عام وأنت صديقتي.
أعدك يا صديقتي في ذلك اليوم بأنك ستظلين الوحيدة التي لا تتبدل رتبتها مهما فرقتنا الحياة، فهل سأظل ايضا فيما يتعلق لك؟
منذ طفولتنا ونحن صديقتان حبيبتان قريبتان، مررنا بالكثير في حياتنا، أوقاتًا فرحانة، وأخرى نجانا الله منها بكرمه ولطفه. وعلى أمل أن نمر بأكثر من ذاك خلال حياتنا، أدام الله وجودك في دنياي، وكل عام وأنتِ بألف خير.شاهد أيضًا: خلفيات عيد الحب للحبيب 2021
خواطر عن عيد الحب
الحوار عن الحب والخواطر العاطفية من الأشياء التي يتقصى عنها الكثيرون بهدف تقديم هذه الخواطر للحبيب أو الحبيبة للتعبير عن الأحاسيس التي يكنها الشريك لشريك عمره وامتنانه لوجوده بصحبته، والأمل في أن يظلان سويًا حتى خاتمة السن، وفي السطور التالية عدد من الخواطر للإسهام في عيد الحب:

اقرأ ايضا   عمل الخبز العراقي‎‏

متى ما التقينا مصادفة لأول مرة انجذبت إليك انجذابًا لم أشعر به من قبل إزاء أي من الذين قابلتهم في دنياي، وجدتُ فيك أمنياتي التي لم أكن أعرف أنها ستحقق، وأبصرت فيك كل ما ضاع مني وعزمت على ألا تكوني لغيري.. فكل عام وأنت الحب الذي انتظرته ليأتي، كل عام وأنت أجمل ما في دنياي.
في يومياً نستيقظ وترتسم على وجوهنا ابتسامة لأجل أن لا يرانا أحبابنا متعبون ومثقلون من الحياة، فمن يحب لا يود لأحبابه إلا السكون والسعادة.
في بَعض الأحيان نقابل عدد محدود من الأفراد لفترات وجيزة ويحتلون في قلوبنا أعلى رتبة، وأحيانًا نعرف شخصياتًا لسنوات وسنين ويسقطون من أعيننا لتخليهم عنا في أقوى لحظات احتياجنا إليهم، فالحب يقاس بالمواقف لا بالزمن. كل عام وأنت أحب من قابلت، وأكثر قيمة من رأت العين وهوى الفؤاد.
في غيابك وفي حضورك لا يقل شوقي لك، وسأبقى أحبك ما دمت أتنفس حتى ولو لم تكن لي، فكل عام وأنت الحب.
حينما يحتفل الأحبة بعيد الحب أتذكر هذه الليالي التي قضيتها وحدي أنتظرك لتأتي لي وتخبرني كم تحبني مثلما أحبك، مرّت الليالي والأيام وأنا أنتظرك وأنا أدري أنك لن تأتِ، لكننا ليس لدينا سلطانًا على قلوبنا، فكل عام وأنت الحب المستحيل، والجرح الغائر الذي لا يعرف به واحد من غيري.
يبتعدون عنّا فنراقب أفعالهم وأقوالهم، ونشتاق إليهم، ونأمل لو بادلونا هذه الأحاسيس.. يغيبون فنتمنى لحظة يدنون فيها منّا لنغفر لهم ما ارتكبوه بحقنا ثم نعتاد غيابهم فيعودون إلينا.. يعودون في اللحظة التي نقرر فيها نسيانهم، فهيهات لهم محبتنا مكررا.
حالَما يتلاقى حرفي الحاء والباء يكونان أعظم العواطف البشرية، ووقتما يقترن بهما حرف الكاف ينتج أعظم ما خلقه الله سبحانه وتعالى لي، وأعظم الهبات والهدايا، فكل عام وحبك باقٍ في فؤادي لا ينقضي.
سأظل أحبك حتى ينتهي العالم، وستتواصل أعظم من رأت عيني حتى ولو لم يُكتب لنا أن نجتمع مرة ثانية، فما شعرت به في وجودك لا أتمكن أن أتخلى عنه، حتى ولو أصدرت قرار أنت التنازل، حتى إذا أصدرت قرار الرحيل، سيبقى حبك قاطنًا في مهجتي.
وقتما أفكر بأنني قد أفقدك يومًا تتسارع دقات فؤادي فزعًا وهلعًا، وتبكي عيني دموعًا لا تتوقف، فأنت لا تعلم مجال حبي لك، واشتياقي للمسة حنون منك، أشتاق إليك ولو كنت بجواري، وأتمنى لو أقضي باقي عمري أتأمل في عينيك اللتين تسحرانني كل مرة أراك فيها، وكأنها أول مرة. كل عام وأنت أعظم عطية من القدر لي.
بعدما رحلت أصدرت قرار أن أوصد أبواب فؤادي، وألقيت مفاتيحها عن طريق البحر لأجل أن لا ينفتح مرة ثانية، فلن أجد من يمكنه أن يسكنه مثلما سكنته، لقد كنت لك نعم المسكن ولم تكُن لي خير المقيم، ومع هذا فلا زال مهجتي يحبك ويرفض أن يعترف بهزيمته أمامك. كل عام وأنت القاطن الأوحد لقلبي، المقيم الذي عبث به، وجعلني أختنق شوقًا وأحترق ندمًا، ولا أتوقف عن حبك.شاهد أيضًا: رواية عبد الحب ولماذا سمي بذاك الاسم
مفردات عن عيد الحب 2021
عيد الحب هو واحد من الأيام التي ينتظرها المحبون من العام للعام، وهو من الأيام التي تجتاز بفرحة وسعادة على المتحابين الذين يمرون بفترات طيبة في علاقتهم، مثلما أنه في ذات الوقت من الأيام التي تتخطى بصعوبة على من خرجوا لتوهم من رابطة مدمرة جعلتهم يحسون بالحزن والفقد والوحشة، وفي السطور التالية عدد من المفردات التي يمكن مساهمتها يوما ما ما عبد الحب:

اقرأ ايضا   مهارات التحدث و الاستماع

لا تَستطيع نعت وتصوير الإحساس الذي تحس به كلما فارقك من ظننت يومًا أنه باقٍ إلى خاتمة الحياة، شاق الوصف كصعوبة نعت وصور الهلاك، فنحن نشعر بألمه لكننا لا يمكننا وصفه بالكلمات. كل عام وكل الأحباب بخير.
الحب هو كلف يمكن له القيام به أي واحد، فيما الاحتفاظ بالحب غير ممكن القيام به سوى للصادقون في محبتهم الموفون بعهودهم.
ما أقوى أن تشاهد من احتفل معك بعيد الحب يومًا يكرر نفس عادات اليوم التي كنتم تفعلونها سويًا!
في عيد الحب يلزم علينا أن نقول أن الاحتفاظ بقلوبنا نظيفة طاهرة محبة، مهما مرت بها المحن هي أعظم تبرع قد تهديها لشريكك يومًا ما.
أكثر اللحظات التي نشعر فيها بالحزن هي كلما نقابل الشخصيات الخطأ في الدهر الذي نصبح فيه مستعدين لتقديم كل الحب، ونقابل الشخصيات المناسبين في الدهر الذي فقدنا فيه قدرتنا على المحبة.
حينما أقف في مواجهة عينيك أفقد كل مقدرة على التعبير، لكنني وفي نفس الوقت أشاهد منها كل مفردات الحب فتغنيني عن كل الحروف التي عرفها الإنس. كل عام وأنت أكثر قربا إليّ من نفسي.
أشعر بأن الحب هي كلمة عددها قليل على ما أشعر به نحوك، فالأمن والأمان والسكينة والطمأنينة، هي مفردات باستطاعتها أن نعت وتصوير ما أشعر به تجاهك بأسلوب أرقى.
هل لي من الحب يومياً قطرةً بنظرةٍ من عينيك فهي تكفيني لمجابهة صعوبات الحياة. لا أدري كيف كانت دنياي لتغدو لو لم تحط أعلاها بصمتك، ورقة كلماتك.
متى ما تنطق حروف اسمي أشعر بأنني أسمعه لأول مرة، لقد أصبحت أحب اسمي أكثر في جميع مرة تناديني فيها.
أشعر بأنني أحتاج إلى عديدة قلوب غير فؤادي لتكفي المحبة الغامرة التي يسود مهجتي ولا يكفيها، كل عام وأنت السعادة والأمان والحياة والحب والراحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.