Let’s travel together.

اسرع طريقة لإزالة الكرش

0 33

اسرع طريقة لإزالة الكرش تراكم الدهون وبالأخص في منطقة البطن يسبب الإزعاج للجميع ويؤدي إلى الإصابة بالمشاكل الصحية المختلفة مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم وفي بعض الأحيان قد ينتج عن تراكم الدهون على منطقة البطن خاصةً عند النساء تأخر الإنجاب بسبب تراكم الدهون على الرحم وقد جئنا لكم اليوم بالعديد من الطرق والوصفات الطبيعية للتخلص من مشاكل الكرش نهائياً للنساء والرجال ويمكن التعرف على العديد من الوصفات من خلال موقع قلمي .

اسرع طريقة لإزالة الكرش

التخلص من مشاكل الكرش للنساء:

تعاني الكثير من النساء من مشاكل تراكم الدهون والوزن الزائد في منطقة البطن والتي ينتج عنها مظهر غير مناسب إلى جانب أن تراكم الدهون تتسبب في تأخر الإنجاب بسبب تراكم الدهون على منطقة الرحم وهناك العديد من الوصفات والطرق التي تلجأ إليها المرأة للتخلص من هذه الظاهرة الغير مرغوب بها بدون اللجوء إلى العمليات الجراحية مثل شفط الدهون أو تدبيس المعدة والتي تعد من اخطر العمليات التي لها نتائج سلبية كثيرة ربما تؤدي في بعض الأحيان إلى الوفاة.

وهناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تلجأ إليها النساء والتي تعتبر اسرع طريقة لإزالة الكرش:

تناول المياه يومياً:

تعتبر من أكثر الوصفات الطبيعية التي تساهم في القضاء على ظاهرة الكرش نهائياً ولكن مع الاستمرار في الاستخدام حيث يمكن للمرأة أن تقوم بتناولها بكميات كبيرة خلال اليوم فهذه الطريقة تعمل على زيادة التمثيل الغذائي أثناء النهار هذا إلى جانب منح الجسم الإحساس بالشبع ويمكن إضافة بعض النكهات لها مثل قشور البرتقال أو الليمون أو شرائح الخيار والتي تساعد في التخلص من الدهون.

الزنجبيل المطحون:

هذه الوصفة تساعد في التخلص ليس فقط من الكرش وإنما من دهون الجسم بالكامل وذلك من خلال إضافة نصف ملعقة من الزنجبيل في كوب من الماء المغلي وتركها لمدة 10 دقائق وبعد ذلك يمكن تناولها قبل كل وجبة بنصف ساعة ويمكن إضافة ربع ملعقة من القرفة المطحونة لنتائج أسرع.

اقرأ ايضا   رجيم كيميائي 3 ايام

عصير الأناناس:

يساعد في التخلص من الكرش نهائياً وذلك من خلال استخدامه يومياً قبل تناول الوجبات.

كيف يمكن ازالة الكرش للرجال:

نظراً لأن وجود الكرش يتسبب في الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة منها زيادة الاحتمال بالإصابة بتجلط الدم وارتفاع نسبة السكر وضغط الدم فقد جئنا لكم بأسهل واسرع طريقة لإزالة الكرش للرجال:

  • تناول الأطعمة الغنية بالألياف والابتعاد عن الأطعمة الحريفة والتي تحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون.
  • تناول المياه بكميات كبيرة خلال اليوم وليس أثناء تناول الوجبات.
  • الابتعاد عن تناول الأطعمة أثناء التوتر والقلق فهذا يساعد على زيادة الوزن.
  • الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي فهذا يساعد على زيادة حرق الجسم للدهون.
  • تناول كميات صغيرة من الطعام خلال اليوم.
  • الإكثار من تناول الفواكه والخضروات الطازجة فهذا يساعد على الإحساس بالشبع.

طرق ازالة الكرش بالاعشاب:

تلعب الاعشاب الطبيعية دوراً هاماً في التخلص من ظاهرة الكرش وخاصةً أنها ليست لها أية اعراض جانبية وسوف نستعرض معكم بعض أنواع الاعشاب التي تسهم في التخلص من الكرش وتعتبر اسرع طريقة لإزالة الكرش:

  • الشاي الأخضر:

  • من الاعشاب الطبيعية التي يمكن أن تتخلص من الكرش في فترة قصيرة من خلال تناول من كوب إلى ثلاثة يومياً كما يمكن إضافة الزنجبيل المطحون له لنتائج أسرع.
  • الكمون المطحون:

  • يعتبر من الاعشاب الطبيعية التي تعمل على التخلص من الكرش نظراً لتسريع عملية الهضم والحد من الانتفاخات والغازات وذلك من خلال غلي الكمون في الماء لمدة 10 دقائق وبعدها تناوله قبل الوجبات.
  • عشبة المرمية:

  • من الاعشاب الحارقة لدهون البطن خاصةً إذا تم غليها في الماء وبعد ذلك يتم تركها لمدة تتراوح من 5 وحتى 10 دقائق وبعدها يتم تناولها قبل الوجبات بنصف ساعة على الأقل.
اقرأ ايضا   تناول الطّعام بشكل صحي، من أجل المستقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.