Let’s travel together.

- الإعلانات -

اغرب 10 اماكن علي وجة الارض و اخطرهم علي الاطلاق

0 2

- الإعلانات -

- الإعلانات -

إذا كنت ترغب في القليل من المغامرة ، فيجب عليك إضافة وجهات السفر هذه إلى قائمة أمنياتك. قد لا تكون أماكن تقليدية لزيارتها ، ولكن المغامرة خارجها يمكن أن ينتج عنها بعض من أغرب الذكريات وأكثرها رعباً وأكثرها متعة في العمر. لذا احجز رحلة ، وتحقق من خرائط (Google) الخاصة بك ، وحزم حقيبتك ، لأنه حان الوقت لقضاء عطلة في أحد هذه المواقع. لمساعدتك في تحديد وجهتك ، قمنا بتجميع دليل يسرد أغرب 10 أماكن على وجه الأرض.

الموج ، أريزونا

الموج اريزونا
الموج اريزونا

من بين جميع العلاجات الصوفية التي تنتظر المؤمنين في صحراء أريزونا ، فإن الموجة ، وهي تشكيل صخري ملون ، يشبه الموجة ، من الحجر الرملي نافاجو ، سوف يجعلك تشعر بالذهول. تقف هذه القمة فخورة بين حدود ولايتي أريزونا ويوتا ، ويعتقد أنها تنحدر من العصر الجوراسي.

خطوط نازكا ، بيرو

خطوط نازكا ، بيرو
خطوط نازكا ، بيرو

تعد خطوط نازكا موقعًا يزوره عشاق الخيال العلمي وهواة من خارج كوكب الأرض. ومع ذلك ، من الصعب تفسير سبب إنشاء ثقافة نازكا في عصور ما قبل التاريخ الأشكال الجيوغليفية الهائلة في عام 500 قبل الميلاد ، والتي تصور مجموعة من العناكب والقرود والأشكال والنباتات. يعتقد الكثيرون أن خلقهم كان جزءًا من طقوس أو بعيدًا عن الاعتقاد بأن الحروف الرسومية مرتبطة بالأبراج في السماء.

كانو كريستاليس ، سيرانيا دي لا ماكارينا

كانو كريستاليس هو بلا شك أكثر نهر غير عادي في العالم. يُطلق عليه عادةً “نهر الألوان الخمسة” أو “قوس قزح السائل” ، ويشبه في كثير من الأحيان أي نهر آخر. ولكن بين المواسم الرطبة والجافة (عادة من يوليو إلى نوفمبر) ، ينفجر النهر بأزهار الياقوت الأحمر النابضة بالحياة. ينمو التيار نفسه بواسطة نبات macarenia clavigera (الأحمر) ، مع وجود بقع متباينة من الرمال الصفراء والطحلب الأخضر والمياه المائية التي تتدفق بينهما. إنه عمل بطبيعي حقيقي سيكون محظوظًا برؤيته ، إذا تمكنت من الإمساك به.

شاطئ جزيرة ماريتا المخفي ، المكسيك

يقع الشاطئ المذهل في جزر ماريتا بالقرب من بويرتو فالارتا بالمكسيك بعيدًا عن الأنظار. خلق النشاط البركاني الذي حدث هنا على مر العصور نظامًا بيئيًا بحريًا فريدًا إلى حد ما ، وجنة استوائية حقيقية للسباحين والسباحين في أعماق البحار والغواصين الذين يحبون استكشاف المياه النقية الصافية والحياة البحرية الموجودة هنا – مزيج الحوت الأحدب والدلافين والسلاحف البحرية.

بحيرة لوخ نيس ، المرتفعات الاسكتلندية

يتصدر Loch Ness القائمة لكل من الوحش الأسطوري ، Nessie ، الذي يقال إنه يعيش في البحيرة وللبحيرة المخفية المخبأة بعيدًا في المرتفعات الاسكتلندية. نيس ، البحيرة نفسها ترتفع 755 قدمًا في أعمق نقطة وطول 21.8 ميلًا. على عكس معظم البحيرات ، فإن هذا الجسم المائي الضخم يجعلك تتساءل عما يمكن أن يكمن في الأعماق.

سالار دي أويوني ، بوليفيا

هل حلمت يومًا بالسير على السحاب؟ يمكن أن تصبح أحلامك حقيقة (بفضل العلم) في Salar de Uyuni غريب الأطوار في بوليفيا ، موطن أكبر مسطح ملحي في العالم على مساحة 10582 كيلومتر مربع. امشِ على السطح القشري بينما تتأمل حالمًا في المنطقة الزرقاء الصافية هناك.

مثلث برمودا

كان مثلث المحيط بين الطرف الجنوبي لفلوريدا ، برمودا ، وسان خوان في بورتوريكو موقعًا للعديد من حطام السفن وتحطم الطائرات عبر التاريخ. تقول الأسطورة أن أي شيء يسافر فوق المثلث سيتم امتصاصه في فراغ غامض ، على الرغم من أن العواصف قد نشأت خلال واحد أو أكثر من “الاختفاء الغامض” في كلتا الحالتين ، إنه مكان مخيف بعض الشيء على هذا الكوكب.

المنطقة 51 ، نيفادا

هل تصدق؟ معظم الناس الذين يستكشفون هذا الموقع سيئ السمعة وغير المعتاد في نيفادا يفعلون ذلك. تُعرف رسميًا باسم بحيرة Groom ، وتعود ادعائها إلى الشهرة إلى عام 1947 لأنها غالبًا ما ترتبط بحادث Roswell New Mexico UFO. تقول الأسطورة إن هذه القاعدة العسكرية السرية للغاية تستضيف معملًا حيث لا تزال التكنولوجيا والأجسام الغريبة مخفية حتى اليوم بعد وقوع حادث تحطم جسم غامض هناك ، مما يجعلها واحدة من أغرب الأماكن على وجه الأرض.

ستونهنج ، سالزبوري ، إنجلترا

هناك نظريات غريبة مختلفة حول ستونهنج ، الحجارة الأسطورية المدهشة بالقرب من مدينة سالزبوري ، إنجلترا. يمكن أن تشير إلى مقبرة قديمة ، أو بقعة هبوط للأجسام الطائرة ، أو موقع كاهن طقسي ، أو نصب باغان للانقلاب الشتوي. ومع ذلك ، هناك العديد من التكهنات كما توجد إجابات غير صالحة. الشيء الوحيد الذي نعرفه هو أن أي شخص مسؤول عن بناء الهيكل منذ أكثر من 5000 عام لم يترك أي تفسير مكتوب.

كهوف وايتومو جلوورم ، نيوزيلندا

تمتلئ كهوف وايتومو جلوورم بالعجائب وبعض أجمل الكهوف في العالم الطبيعي. دودة التوهج ، أو Arachnocampa Luminosa ، تتسكع هنا بالآلاف ، وتلقي ضوءها على جدران الكهوف بينما ينزلق السياح في القوارب. إنها حقًا تجربة مدهشة تشبه الحكاية الخرافية ومكانًا غريبًا للغاية على الأرض.

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.