Let’s travel together.

خدعة بسيطة لتحميل فيديو فيسبوك

163

خدعة بسيطة لتحميل فيديو فيسبوك لقد جمع فيسبوك على مر السنوات مليارات من الكليبات من مستخدميه وهو هذه اللحظة من ضمن أجود المقار لإيجاد المحتوى الرائج. إلا أنه ما يزال لا يمنح أسلوب وكيفية موقف لحفظ المشاهد المرئية من فيسبوك التي قد تود في رؤيتها مرة ثانية أو مساهمتها مع أصدقاءك. من حسن الطالع، هنالك عدد محدود من الإجابات البديلة السهلة بحيث تَستطيع تحميل كليبات فيسبوك على سطح المكتب أو الجهاز المحمول ومشاهدتها دون اتصال حجم ما تود. إليك طريقة إستظهار كليبات فيسبوك على الحاسوب والجهاز المحمول المحمول.

كيفية حفظ فيديو فيسبوك على الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي

منذ عام 2014، وصل معتدل مشاهدات المقطع المرئي على فيسبوك 8 مليارات بصيرة على أقل ما فيها يومياً. من الممكن أن تعود تلك الأرقام المذهلة جزئيا إلى مميزات عصرية مثل التشغيل المفترض” وبث فيسبوك المباشر ومشاهدة الإحتفاليات والعروض المباشرة. يمكن لك حاليا إيجاد كل أشكال المشاهد المرئية على المنبر من مقاطع قصيرة إلى مستجدات حية وجداول رياضية.

بسبب انعدام وجود خيار تحميل مقطع مرئي مضمن في موقع سطح المكتب على فيسبوك، فسوف تضطر إلى استعمال خدعة لخداع المنبر إذا كنت تستخدم التليفون المحمول. وقد يوضح ذلك مخيفا وربما كان مقلقا قليل من الشيء، إلا أن لا تقلق فهو باب خلفي مباشر يمكن لك القيام به في بضع خطوات طفيفة إذا كنت ترغب بالفعل تخزين المشاهد المرئية من فيسبوك.

أولا، انتقل إلى المقطع المرئي الذي تود حفظ ملفه وانقر بزر الفأرة اليمين. سوف تشاهد لائحة بها بأربعة اختيارات مغايرة. حدد إبانة عنوان وصلة المقطع المرئي وانسخ الوصلة الذي يتضح في أعلى الشاشة. وفور مفاضلته، تَستطيع النقر بزر الفأرة اليمين والكبس على نسخ الذي يخزن الوصلة بالحافظة.
وهنا تصبح الأشياء غير كلاسيكية قليل من الشيء. لشحن مقطع مرئي من فيسبوك على الحاسوب، ينبغي أن تجعله يعاملك على أنك حاضر على متصفح جهاز المحمول الحاذق. ابق معنا هنا وفي الواقع سوف تكون بخطوات طفيف بشكل كبير ولا يحتاج منك أن تكون لديك خلفية علمية للكمبيوتر.
الصق عنوان الوصلة الذي في وقت سابق أن نسخته في شريط عنوان المستعرض بالنقر بزر الفأرة اليمين وتحديد لصق ويمكن لك القيام بهذا من نفس الصفحة أو من صفحة عصرية ولا تقوم بالكبس على إدخال.
حالا، استبدل موضوع www بكلمة mbasic ويجب أن يكون عنوان URL الختامي كما يلي: https://mbasic.facebook.com/
اضغط على ENTER لشحن الموقع. يرمز الاختصار “M” إلى الهواتف، لذلك فكل ما تقوم به هنا هو تنزيل موقع التليفونات في مناخ سطح المكتب. لا تقلق إذا كانت صفحة ويب تظهر غريبة، فهذا لاغير لأنها غير مطورة للعرض.
يلزم أن تشاهد حالا مشغل مقطع مرئي ضئيل في وسط الشاشة. اضغط على المقطع المرئي وسيؤدي ذاك إلى فتح وصلة أجدد مع المقطع المرئي المحاط بإطار أسود فحسب.
انقر بزر الفأرة اليمين في أي مقر في إطار مشغل المقطع المرئي، وليس الخلفية فحسب. من تلك السجل المنسدلة العصرية، حدد إستظهار المقطع المرئي باسم. سيؤدي ذاك إلى إبراز “مستكشف الوثائق” على ويندوز.
اختر المجلد الذي تود رعاية مقطع مرئي فيسبوك فيه وقم بتسمية الملف. ثم اضغط على إستظهار لتنزيل المقطع المرئي كملف MP4 على محرك القرص الثابت للكمبيوتر. هنا، يمكن لك فتحه ومشاهدته متى أردت، حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت.
إذا كنت لا تود جلَد تعب كل تلك الخطوات الطويلة والمرهقة، يمكن لك الاستعانة بموقع فريد لتعبئة مقطع مرئي فيسبوك وهو موقع fbvideox.com الذي يجعلك تكتسب المقطع المرئي الذي تريده في ثوان معدودة. كل ما هو مطلوب منك فعله هو نسخ وصلة المقطع المرئي ولصقه في مربع التنزيل بالموقع والكبس على تنزيل. بهذا سوف تكتسب المقطع المرئي الذي تريده جاهزا للمشاهدة بأي توقيت.

اقرأ ايضا   مشاكل الواتس آب

كيفية حفظ فيديو من مقاطع فيديو فيسبوك على أيفون وأندرويد

خدعة بسيطة لتحميل فيديو فيسبوك تَستطيع ايضاًً تخزين المشاهد المرئية من فيسبوك على تليفونك، غير أن عليك حفظ ملف وظيفة خدمية توفرها ناحية خارجية ومنحها حق البلوغ إلى صفحتك الشخصية. نوصي بقوة باستعمال إنتباه لدى حفظ ملف التطبيقات التي تتعلق بملفات توضيح مفهوم الطرق الاجتماعية. حتى الآن ذاك، ستسمح لك تلك التطبيقات بحفظ مقطع مرئي من فيسبوك.

برمجيات مناسبة لتطبيق فيسبوك

يوجد على جميع من نظامي التشغيل أيفون وأندرويد تطبيقات موائمة لتعبئة مقطع مرئي من فيسبوك. مثلما تجعل حفظ ملف الكليبات أمرا بسيطا بشكل كبير. ما عليك إلا حفظ ملف التطبيق من حانوت التطبيقات أو دكان بلاي وتسجيل الدخول باستعمال معلومات اعتماد فيسبوك. لو أنه تأدية فيسبوك مفتوحا، فسترى مقدمة مستعمل مماثلة للتطبيق الأصلي إلا أن مع عدد محدود من التغييرات الأساسية. لتنزيل مقطع مرئي، ابحث عنه في يومياتك أو على علامة التبويب مقطع مرئي من الصفحة الشخصية التي قمت بتنزيلها.

في أدنى يمين الشاشة، سترى زر تحميل أدنى شريط البحث في المقطع المرئي في الحال. انقر أعلاه لتنزيل المقطع. ملاحظة، يلزم أن تختصر لك إحتمالية الوصول ببساطة إلى الصور والوسائط والوثائق. فور رضى المطلب، سينطلق تحميل المقطع المرئي على جهازك، إذ تَستطيع رؤيته دون اتصال حينما أردت هذا.

كيفية حفظ بث فيسبوك المباشر 

بصرف النظر عن أنك لا يمكن لها رعاية كليبات فيسبوك خلال البث الحي الحاضر، سوى أنه تَستطيع استعمال نفس الطرق المبينة بالأعلى لتنزيلها حتى الآن الانتهاء. للقيام بهذا، انسخ الوصلة إلى المقطع المرئي المباشر المنشور وألصقه في شريط عنوان المستعرض. وكما كانت الشأن من قبل، استبدل طليعة الوصلة بكلمة MBasic قم بحفظ ملف إنتاج التليفون المحمول الذي تم تنزيله لأسفل على سطح المكتب.

اقرأ ايضا   استخدام الإنترنت في البحث عن عمل

انقر في أي مقر على مشغل المقطع المرئي لفتحه في ناجعة أخرى. ثم انقر بزر الفأرة اليمين فوق المقطع المرئي، إما خلال تشغيله أو خلال إيقافه مؤقتا، وحدد تخزين المقطع المرئي باسم. الخطوات الأخيرة هي منحه اسما وموقعا على جهازك للحفظ أعلاه والكبس على رعاية وسوف تتمتع بمشاهدة المقطع المرئي بأي توقيت دون اتصال بالإنترنت.

التعليقات مغلقة.