Let’s travel together.

بالفيديو – شيرين تحرج نادين نسيب نجيم وهذا ما قالته عن حملها وأحدث ضجة

0 102

بعد ظهورها في حفلها الأخير في الكويت بوزن زائد وإنتشار شائعة حملها من زوجها الفنان حسام حبيب من جديد، قررت النجمة شيرين عبد الوهاب الردّ على كل تلك الأسئلة في لقاء إعلامي على هامش حفلها في مهرجان الفجيرة للفنون.

وأكدت في مقابلة مع برنامج Mbctrending أن الأمر لا يتعدى كونه شائعة نظراً لحب الناس لهذا الثنائي ورغبتهم الدائمة في أن يكون لنا طفل”.

وقالت بعفويتها المعهودة “دعولي من قلبكوا أن ربنا يرزقنا بطفل من حسام، حسام بالذات عشان بحبه أوي ونفسي أكبر عائلتي بيه ومعه. الدعاء بيغير القدر أنا راضية بحكم ربنا في كل حاجة، وأكيد في حكمة من التأخير ده”.

أثار هذا التصريح العفوي من شيرين موجة من التعليقات الساخرة، لافتين الى أن التعبير خانها مرة جديدة ولا تدرك معنى ما تقوله عن “زوجها بالذات”، في حين تفاعل العديد من محبيها بسعادة مع صراحتها وعفويتها وتمنوا ان تحقق حلمها.

وتابعت “أنا في أنتظار اللحظة العظيمة دة، وفي حال حدوث الحمل هأطلب من حسام أن يخرج ويعلن هذا الخبر مباشرة بعد معرفتي به”.

وفاجأت شيرين محبيه بأنها لم تتعاقد إلى الآن على غناء تتر مسلسل “2020”، لافتة إلى أن الفنانة نادين نسيب نجيم وضعتها في موقف محرج “ورطتني” بعد إعلانها عن اسمها لغناء التتر، مؤكدة انها ترغب بذلك ولكنها لم تستمع الى لأغنية ولم تحسم قرارها النهائي حول الأمر.

اقرأ ايضا   أيمن رضا يثير ضجة بما قاله عن الممثلين اللبنانيين وباسم ياخور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.