Let’s travel together.

- الإعلانات -

تفسير رؤية الورد في المنام

0 18

- الإعلانات -

الورد في الحلم له الكمية الوفيرة من التفسيرات وفق مسارات الرؤيا ومن يتيح لك الورد، وعلى وفق لون الوردة ذاتها، والورد على العموم نموزج للرومانسية والجمال، وقد شرح إبن سيرين ذلك المنام بشكل مفصل.

شرح مشاهدة الزهور و الورد في الحلم
1-حينما يشاهد واحد الورد في الرؤيا وقد كان لونه أسود، فهو دلالة للحزن والإكتئاب، وقد يكون علامة تبرهن أن الهلاك، وقد يكون إشارة عن دومين شعورك بالقلق والحيرة.

2-حينما يشاهد الحالم الورد في الحلم وقد كان لونه أزرق فهى مغزى على السكون والسكينة.

3-وقتما يحلم واحد بالورود الحمراء، على الأرجح أن تكون إشارة للمشاعر الصلبة التي تحس بها والحب والرومانسية، وقد تشير إلى الإحساس بالغضب القوي أو الغيرة.

4-الورود الوردية اللون مغزى على التغزل بشخص ما، أما الورود أرجوانية اللون في الحلم توميء لنجاحات عارمة سوف تتم لك ونمو جيد ومحفز في مستقبلك.

5-حينما يشاهد الحالم الورود الفضية اللون في الرؤيا، فهي مغزى للمناسبات البهيجة التي على وشك الحدوث مثل الأفراح أو أي حادثة مبتهجة، وتلك الواقعة هي شغلك الشاغل وكل ما تفكر فيه.

6-الرؤيا بالورود صفراء اللون تكون مغزى لحالة السعادة والفرح التي تتخطى بها، وعلى أن أوقاتك المقبلة ستكون مبتهجة.

7-لون الورد الأبيض في الرؤيا مغزى للنقاء والأحاسيس الجيدة، إلا أن من الممكن أن تكون له دلالات أخرى لا يمكن لنا تفسيرها من دون دراية إحساس الحالم طوال الرؤيا، وباقي مسارات الرؤيا، غير أنه عادةً مغزى للخير.

8-من يشاهد في منامه أن رجل شاب صغير في مقتبل العمر يمنح له باقة زهور، فإن فرد يكرهه سوف يعقد معه إتفاق ولا يتعهد به، وإذا كان الواحد يبدأ في تجارة قريبة العهد ورؤيا بذاك الرؤيا فهو مغزى حتّى تلك التجارة لن تدوم.

9-يرمز الورد عادةً في الرؤيا للرزق بالمال الشرعي أو قرب وصول مولود عصري.

عشرة-ومن يحلم بشخصه مرتديا إكليل من الزهور فوق رأسه فسوف يتزوج من إمرأة غير أنه سوف يطلقها بعدها ويفترق عنها.

11-من رأى في منامه أنه يقطع شجرة ورد فهي إشارة على ما سيجد فوق منه من هم وحزن ومشكلات وفيرة.

12-من رأى في منامه أنه يقوم بقطف الزهور الجميلة وقد كان يحس بالسعادة فهي مغزى للفرح والابتهاج والهجة.

13-من منام بأنه يقطف زهور بيضاء فسوف ينبغي إمرأة جميلة وعفيفة.
14-من رأى في منامه الورود وقد كان له واحد عزيز أعلاه مرتحل فسوف يرجع.
15-من منام بأنه يسب رائحة وردة صفراء اللون فسوف يقبل إمرأة مريضة.
16-من رؤيا بورود إلا أن لم يكن يعلم نمط تلك الورود فسوف يتيح على عمل أو تجارة غير أن لا يعلم نتيجة ذلك المجهود ونسبة توفيقه.

17-من رؤيا بشخصه يدمج بين الورود وقد كان يحس بالسعادة والفرحة فهي مغزى على شؤون جيدة سوف تتم له، ومن مسك الورد فشكته أشواكه أو شعر بعدم السكون والحزن، فسوف تتم له شؤون سيئة وتمر به أوقات حزينة.

18-من رأى في منامه زهور الياسمين وشم رائحتها الزكية في الرؤيا وقد كان يحس بالسعادة، فسوف تتبدل مختلَف أموره للأفضل، وسوف يقطن في سعادة، ومن كان يشمها إلا أنه يحس بالغضب والحزن فهي مغزى لشؤون تتخطى به تحزنه وتشعره بالضيق.

19-ومن كان أعزب سواء رجل أو طفلة ومنام بأنه يوم بقطف وردة واحدة حمراء اللون أو بيضاء فهي دلالة لحدث بهيج خطوبة أو زواج، ومن كان متزوج ورؤيا نفس المنام فهو مغزى للانتصار الوفير، ولو كان شاب صغير في مقتبل العمر عاطل عن المجهود فسوف يعمل.

عشرين-من رؤيا بالورود على شجرتها فهي مغزى على الرزق بمولود حديث، ولو كانت مقطوفة دلت على شؤون حزينة.
21-من منام بالورود في منزله وقد كانت في نفس سيزون تطور تلك الورود فسوف يتزوج من إمرأة جميلة.
22-إذا حلمت سيدة حامل بأنها تسقط وردة من يدها فهذه إشارة على عدم إستكمال الحمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.