Let’s travel together.

وحم المرأة وكره زوجها

0 20
الوحم الذي يأتي ذلك خلال الحمل للمرأة من الموضوعات الدارجة والمعروفة بين السيدات والتي تدور حولها الكمية الوفيرة من الأخبار الكاذبة والحقائق  في بعض الأحيان، على الأرجح ألا يترك تأثيرا الوحم على الرابطة بين المرأة الحامل وقرينها سوى أنه من حين لآخر على الأرجح أن تحس المرأة بكرهها لزوجها خلال الحمل، وبصرف النظر عن حبها الشرسة له.

وحم المرأة وكره زوجها

على الأرجح أن يسبب الوحم كره المرأة للزوج ونفورها منه ومن الصلة الجنسية، ومن الجائز أن تشم عدد محدود من الرائحة الكريهة منه بصرف النظر عن نظافته، وهنالك قليل من التفسيرات تدور بخصوص أن تلك الظاهرة وفئة الجنين بالحمل ما إذا كان ذكر أو أنثى.

ما ينتج ذلك هو أن مورثات القرين قد عمت على مورثات الأم في تكوين الجنين، فالجنين قد تشبع من الصفات الوراثية للزوج، وتشبع القرينة من مورثات القرين قد يفقدها الهيمنة الأمر الذي ينعكس فوق منها بمردود مضاد ويجعلها تنفر من قرينها وتشم منه رائحة كريهة ومن المحتمل أن تبلغ إلى القيء أو الرض بالدوار لدى اقتراب القرين منها.

ومن الذائع أن تكون القرينة حامل بذكر إذا كانت تحس بذلك النمط من الوحم، إلا أن تحديد فئة الجنين من ذلك الوحم من التوقعات، مثل أي فئة من أشكال الوحم أو الأساليب الأخرى للتكهن بنوع الجنين مثل جدول المواعيد الصيني للتكهن بنوع الجنين وغيرها من الأشياء الأخرى.

ذاك الصنف من الحمل على الأرجح أن يسبب مشكلات كبيرة بين الزوجين ولذا فلابد أن يكون ثمة تفاهم بين الزوجين وأن يكون القرين مدرك بحالة قرينته، أما عن دواء مثل تلك الحالات فهناك عدد محدود من العقاقير التي ربما أن تشتريها من الصيدلية حتى الآن استشارة الدكتور.

اقرأ ايضا   دواء يحمي من الإصابة بمرض الإيدز

تلك العقاقير على الأرجح أن تسبب قليل من الضرر على المرأة أو على الجنين نتيجة لـ تركيبتها الكيميائية، حيث على الأرجح أن يسبب كثرة تناول تلك العقاقير إلى عدد محدود من المظاهر والاقترانات الجانبية مثل الحصى بالكلي للمرأة الحامل ومن المحتمل أن ينشأ تزايد في المعدل الطبيعي في وظائف الكلي.

إجابات لمشكلة وحم كرة الزوج

ذاك الفئة من الوحم على الأرجح أن يسبب العديد من المشكلات بين الزوجين ومن المحتمل أن يبلغ إلي الفرقة بين الزوجين، وعلى الرغم أنه من المسلمات سوى أنه يجب أن يكون ثمة عدد محدود من الإجابات حتى لا تتزايد المشكلات بين الزوجين جراء الوحم، فلا يلزم أن نستهين إطلاقاً بذاك الفئة من الوحم، ويجب السعي إلي الوصول إلي حل حتي تتخطى تلك الفترة بسلام وترجع الأشياء إلي طبيعتها، فبعد مرور تلك المدة يرجع الحب بين الزوجين أكثر من  الفائت، ولذا ثمة عدد محدود من الإجابات التي من المحتمل أن نتبعها في تلك الظرف مثل:

-يلزم أن يتفهم الزوجين أن ذلك الإحساس النابع من المرأة هو إحساس مؤقت وغير حقيقي، والدافع منه هو عدد محدود من الهرمونات ووحم الحمل، ولذا يلزم أن يتجنب الزوجين بعضهما القلائل حجم الإمكان، مثلاُ عدم القٌعود في مقر فرد وعدم السبات في موضع فرد وتجنب المشكلات كمية الإمكان.

-في الحالات التي تحس المرأة الحامل بالقيء والدوار، من المحتمل أن تمكث في منزل أهلها على أن تحس بتحسن في حالتها، لأن تلك الموقف على الأرجح أن يقع تأثيرها على وضعها الصحي ومن الجائز أن يقع تأثيرها على الجنين كذلكً.

-على الأرجح أن يستعين الزوجين ببرامج الشات أو الأجهزة المحمولة المنزلية التي لا تكلف ضرائب على الاتصال أو أي أداة للتواصل الملتوي، لأن المرأة بصرف النظر عن أنها تنفر من قرينها سوى أنها في البارحة الاحتياج إليه وإلى حنانه وعطفه، وإلى مؤازرته لها في تلك الفترة حتى لا تحس أنها وحيد في تلك الموقف.

اقرأ ايضا   طريقة تشقير الحواجب

-في ذات الوقت التخابر المباشر ربما أن يكون شيء مؤذ ومقلق لها، ومن المحتمل أن يترك تأثيره على سلامتها النفسية والصحية، فهذه الأساليب السالف ذكرها نافعة لأجل أن يطلب القرين من قرينته أي شيء يرغبه، وأن تطلب هي ايضاًًً منه أي شيء تريده من احتياجاتها الشخصية أو احتياجات البيت.

-ربما أن يستعين الزوجين بطرف ثالث حتى يخفف من حساسية الوحم، ربما أن تكون أم القرين أو القرينة أو شقيقة القرين، حيث يقوم ذلك الطرف الـ3 بإعانة القرينة بينما يرتبط حملها، وفي احتياجات البيت لأنها في ذاك الزمن تكون في غرض التضاؤل، ويكون الطرف الـ3 ملهي للزوجة عن رائحة قرينها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.