Let’s travel together.

تقرير عن العاصمة الاسبانية مدريد و فن الرسم علي الجدران

0 21

العاصمة الاسبانيه معروفه جيدا بسبب الهندسة المعمارية والتاريخ ، ولكن هل يمكن ان اذكر بعض الكتابة علي الجدران التي تمثل افضل  فن في  الشارع في مدريد ؟
موروس تاباكاليرا بأي أوسكار غويرا

من هم أشهر فناني الشوارع في مدريد ؟

انه هنا حيث يجب ان نبدا الحديث والكتابة عن تاريخ الكتابة علي الجدران. هل سمعت عن “لا موفيدا مادرينيا” (مسرح مدريد) ؟ ظهرت هذه الحركة الثقافية المضادة مباشره بعد ديكتاتوريه فرانكو في الثمانينات. بدا الناس باستخدام ملابس جديده ، والاستماع إلى موسيقي الروك فاسق والكتابة علي الجدران ولوحظ أيضا.

Muelle ، رائده في الأسلوب

وقد تاثر خوان كارلوس ارغويلو بالكتابة علي الجدران في نيويورك وسرعان ما بدا في المساهمة في فن الشارع في مدريد. يمكنك تحديد عمله عن طريق السهم الذي رسمه في الجزء السفلي من توقيعه ، والاشاره إلى نمط بعنوان “لوس flecheros” (تلك مع السهام) ، فضلا عن لفائف (muelle). الكتاب من المدرسة القديمة يعتبرونه رائدا وعلي الرغم من انه وافته المنية في سن مبكرة جدا ، لا يزال بإمكانك العثور علي بعض من اعماله الفنية في المدينة. يمكنك ان تري الاعمال الفنية له في كالي Montera ، 32.

Suso33 ، الفن ليس جريمة

يجب علي قرائنا أيضا الاعتراف بواحده من أكبر الأسماء ليس فقط لفن الشارع في مدريد ولكن أيضا لبقية البلاد/العالم. Suso33 هو فنان/المريد الحضرية التي ولدت في 1973 الذي يعرض حاليا في متحف برونكس, مدينه نيويورك. معرضه بعنوان “الفن مقابل العبور 1977-1987” هو هديه لجميع الفنانين الذين رسموا في مدينه نيويورك في ذلك الوقت, كما صورت من قبل هنري Chalfant, مصور, المخرج والسفير الأعلى للثقافة الكتابة علي الجدران في جميع انحاء العالم. وكانت الشخصيات التي رشت له الماء الشهيرة في كاستيا لا مانشا ونحن في هذه الأيام نلاحظ الشخصيات الوهمية تلاشي في جميع انحاء العالم.

Okudart ، الفنان الأكثر شهره الشارع الاسباني في هذه اللحظة

إذا كان علينا ان نذكر الفنان الاسباني الذي يسافر باستمرار في جميع انحاء العالم لرسم الجدران وقماش للمجموعات العامة والخاصة ، التي من شانها ان تكون Okudart. لم يولد في مدريد (ياتي من سانتاندر) ، ولكن كلا من منزله والاستوديو تقع في العاصمة الاسبانيه. الحبر والحركة هي الوكالة الفنية التي تاخذه علي أساس أسبوعي من جانب واحد من العالم إلى الآخر.

ومن السهل التعرف علي أنماطه الهندسية الملونة وشخصياته البشرية والحيوانية. هل رايت “الشمبانزي المختلط” الذي رسمه في Calle Embajadores مع زملائه الفنان Bordalo الثاني ؟ هو علي الأرجح واحده من ال أكثر صور [انسغرغركل] من شارع فن في مدريد.

فن الشوارع المحلية والناشئة في مدريد

اي فنان محلي يساهم بشكل مجهول في أفضل فنون الشارع في مدريد يجب تشجيعه ودعمه من قبل مشروع مثلنا. دعوانا نقدم لكم الفنانين التاليين. يرجى التحقق من قنوات اينستاجرام الخاصة بهم.

سابيك ، الأسود والملونة الحيوانية

هذا الفنان الشاب يتحرك بسرعة من الكتابة علي الجدران الشارع نحو نمط قماش في المعارض الفنية الخاصة. وقد تم بالفعل عرضها من قبل إدا غاليري في ايبيزا والفن اورفاني في مدريد, من بين الاحداث الأخرى. وهناك مجموعه واسعه من الرموز الحيوانية والبروج اما رسمت أو منحوتة من قبل عضو في الطاقم سوبر Rancios في مدريد.

[زي] [كاريون], لا يصح سياسيا شارع فن في مدريد

سواء كنت ترغب في ذلك أو لا الفن الحضري قد يكون بمثابه عامل اجتماعي للتغيير في جميع الاشكال ، سواء أنشئت بشكل قانوني أو غير قانوني.
ويعتقد زي كاريون ، وهو فنان يتعاون مع ورشه عمل فنيه في الشوارع في مدريد يدعي ال كيلر (لا تاباكاليرا ، كالي اماجادوريس) ، ان الفن له تفسيرات مختلفه.
هذه بعض الامثله علي الاعمال الفنية التي رسمها في الشوارع:
  • الرقم الذي قطعته فرانكو
  • ويفر خياطه العلم الكاتالونية والاسبانيه
  • مقاتله ثيران تضرب بواسطة ثور
  • الشخصيات المتحولة من العشاء الأخير

الري دي لا روينا ، قلوب في جميع انحاء المدينة

ماذا ستفعل إذا تم تشخيصك بالقلب المتضخم ؟

رد ruina لهذا الاضطراب الحياة المؤسف كان مثاليا ؛ بدا يرسم قلوب كبيره مع رسالة اجتماعيه داخلها.
كما ستتاح الفرصة للزوار للمشاركة في ورشه عمل علي الجدران في مدريد معه ، حيث يتعاون هذا الفنان الحضري مع مشروع محلي يروج لفن الشوارع في المدينة. الناس لديهم الآن فرصه لمعرفه التقنيات المختلفة المستخدمة في فن الشارع: رسم ، وقطع ، بالستينسيل ، رذاذ الطلاء…

مشاركة المرأة الفنانين في مدريد

وأخيرا وليس أخرا ، ينبغي ان نركز علي الفنانات اللاتي يكافحن من أجل حقوقهن ويعملن من أجل الانصاف داخل صناعه الفنون الحضرية.

هناك عدد كبير من الفتات اللواتي ينتمين إلى مجتمع الكتابة علي الجدران في مدريد. نوصي بالتحقق من كتاب “ايلاس” المكتوب والمحرر من قبل المدرب.

شينشيتا ، “دبوس ورق” أنيق

بربارة واحده من ان انستغرام/كتابه علي الجدران كاتبات الذي باستمرار يطعمنا مع تاثير واضحة اجتماعيه. وهي ناشطه محليه مندمجة مع مجتمع LGTBQ والطبقة الاجتماعية المهاجرة.
لقد راينا عملها في:
  • مهرجان موروس تاباكاليرا
  • معرض اورفاني للفنون
  • بينتا مالاسانيا
اقرأ ايضا   أفضل 6 أطعمه للخصوبة والحمل

“[اس]” كتاب اي يمثلهم

نشرت المدرسة الصيف الماضي كتابا يتحدث ويقدم مناقشه حول مجتمع الكتابة علي الجدران في مدريد. ‘ ايلاس ‘ (هم ، الفتات) هو عنوان عمل شاق برعاية خوسيه j. كليمنتي. وقدم العديد من الكتاب رايهم حول وضع العلامات ، بما في ذلك Chicha ، Yubia ، أو Evil76.
“ما يهم حقا هو اسمك في كل مكان”.
.

ما هي أفضل المواقع للعثور علي فن الشوارع في مدريد ؟

سوف تجد أفضل الفن الحضري والشارع في مدريد في ثلاثه المباني القرن التاسع عشر ، وتقع داخل وسط المدينة ، مسافة المشي بين كل منهم.

لا نيوموديجار ، مركز الفنون الطليعية

لا نيوموديجار ، وهو مصنع سابق للسكك الحديدية من شركه MZA ، ويستضيف حاليا مركزا للفنون المعاصرة بجوار محطه Atocha RENFE ، محطه السكك الحديدية الاسبانيه الأكثر شهره. المكان نفسه هو غريب بعض الشيء; مستودعات مفتوحة تتميز بأسطح مثلثه الشكل.
La نيوموديجار لديها مستويين يحمل مزيجا من الفنون البصرية ، فن الشارع ، والمنشات 3D. الطابق الأول له معارض شهريه. الطابق الثاني لديه ورشه عمل ومعرض. يقع La نيوموديجار في كالي أنطونيو نيبريجا.

تاباكاليرا ، بقعه فن الشوارع في مدريد

“ماذا ستفعل إذا كان لديك يوم واحد فقط لزيارة مدريد ؟ كنت اذهب إلى هذا المركز المجتمعي المحلي يسمي La Tabacalera ، لقضاء فتره ما بعد الظهر زيارة ورش العمل الفنية والموسيقي: الشارع الفن ، DIY ، اليوغا ، dub محطه… ” الوصول إلى La Tabacalera من خلال البوابة المعدنية امام مدرسه سرفانتس الثانوية في كالي اماجادوريس ، 53 بعد ال6.00 مساء

بعض الأماكن المفضلة لدي الناس هي:
  • ال كيلر ، ورشه عمل فنيه في الشوارع في مدريد
  • Recicletos ، ورشه تصليح الدراجات
سوف تكون قادره علي مراقبه المزيد من لوحات الفنانين الإناث.

Matadero مدريد بR2hox

Matadero دي مدريد

Matadero دي مدريد هو مسلخ قديم يستضيف حاليا أحد أهم المراكز الفنية المعاصرة في مدريد. وقد 183K متر مربع لتعزيز التخطيط الحضري ، والعروض المعاصرة ، والمعارض ملتوي ، والاحداث الغذائية في الشوارع. يدار من قبل مجلس مدينه مدريد وهناك لطيفه القدم والدراجة المسار الذي سوف ياخذك علي طول نهر مانمانساريس.

La Ingobernable ولا Traba

يلتقي المشهد الفني الناشئ عاده حول المراكز الاجتماعية/المجتمعية. La ingobernale ولا traba هما يتقرفص (المساحات المحتلة) الواقعة في كالي ديل gobernador ، 39 و Paseo delicias ، 47.

وزينت جدران ورشه العمل بفنانين/كتاب محليين علي الجدران. انها في تلك الأماكن العامة حيث ستتمكن من المشاركة في المناقشات السياسية ، والانشطه النسوية ، واللقاءات المحلية ، وجلسات المربي الفنية في الشوارع.

هل هناك اي معارض فنيه في الشوارع تستحق الزيارة ؟

هناك نوعان من المعارض الفنية المعاصرة في المدينة التي تركز علي الفن الحضري والفن ما بعد الكتابة علي الجدران. ويقوم القيمون بجدوله المعارض الشهرية التي لا تركز فقط علي الفنانين الدوليين والمعروفين ، ولكنها تتميز أيضا بالمشهد الفني الناشئ.

معرض ديليمبو (كالي ديل دكتور فوركيه ، 30)

يقع الأول من هذه المعارض في كالي طبيب Fourquet ، وهو شارع ضيق مع الهندسة المعمارية من القرن التاسع عشر. تقدم سيليكا مونيوز و يوسيميامي كتابا علي الجدران من جميع انحاء أوروبا لعرض أعمالهم الفنية في هذا الموقع الأنيق. إذا كنت حول ، يجب عليك أيضا زيارة:

  • القهوة هولا ، أفضل اسبريسوس والكابتشينو حول منطقه Lavapies
  • Esta es una Plaza ، أجمل حديقة حضريه في مدريد

سوينتون وغرانت من أوسكار غويرا

سوينتون وغرانت (كالي ميغيل سيرفيت ، 21)

يقع هذا المعرض الفني المتصل بالكتابة علي الجدران امام مهرجان Muros Tabacalera. Goyo و سيرجيو هي المالكين ، الذين سوف تتكرم مساعدتك مع مشترياتك.

وينقسم S & G إلى قسمين:
  • الطابق العلوي ، وبيع مجموعه واسعه من الأدب الكبار والأطفال ، وتصاميم الفنانين المحليين ، والمطبوعات والملابس
  • الطابق السفلي ، معرض الفن المعاصر ، والفضاء الاحداث ‘

لا الكوسا ولوس ارتيستس ديل باريو

اثنين من المعارض الفنية التركيز علي منتجات أكثر بأسعار معقولة. لا الفخرية متخصصة في مطبوعات من الفنانين الوطنية والدولية الناشئة. وهي بمثابه نقطه التقاء للفن المعاصر الشاب في مدريد. وهو يركز علي الفن الحضري ، والرسم التوضيحي ، والسحب.
لوس ارتيستس ديل باريو (الفنانين من الحي) هو متجر/معرض الفن الذي يركز فقط علي المشهد الفني المحلي. سوف تجد الاعمال الفنية للبيع بين €10 و €25 ، والذي هو صفقة كبيره للطباعة طبعه الأصلي ومحدوده.

الكتابة علي الجدران ومهرجانات فن الشوارع في مدريد

تستضيف العاصمة الاسبانيه العديد من الفعاليات التي تركز علي صناعه الفن الحديث. وتنتشر هذه المهرجانات في جميع انحاء المدينة. ويحتفل بها في احياء الطبقة العاملة. المهرجانات تتيح الفرصة لمشاهده الفنانين خلق فنهم ، لمعرفه المزيد عن فن الشوارع ، وفي بعض الحالات للمشاركة في عمليه الإنشاء.

بينتا مالاسانيا بأي ألبرتو دي فرانسيسكو

بينتا مالاسانيا

ويحتفل المهرجان الأكثر شهره ، PINTA Malasaña ، في منطقه الجامعة. يشارك آلاف من الزوار في هذا المهرجان السنوي لفنون الشوارع. يسمح أصحاب الاعمال للفنانين بتزيين المصاريع المعدنية والنوافذ والواجات حول كالي لا بالما وبلازا دوس دي مايو وكالي بلازا ديلا كوريديرا آلتا دي سان بابلو ومواقع أخرى. المهرجان مناسب للعائلة حيث ان الفنانين يوقعون عقدا يضمن ان فنهم لن يتميز بالعنف أو الجنس أو المواضيع المتعلقة بالمخدرات.

وعاده ما يحتفل ب PINTA Malasaña يوم الأحد بين ابريل ويونيو. ستحتفل بينتا مالاسانيا بطبعتها الخامسة في 2020.

لا يحصل الفنانون علي اجر مقابل عملهم ، ولكنهم يحصلون مجانا علي المواد التي يرسمونها بما يلي:
  • الطلاء العادي
  • المياه القائمة علي رذاذ علب
  • إخفاء الشريط
  • فرش وسلالم

كالي لافابيز بأي أوسكار غويرا

كالي لافابيز

وتستضيف الطرق والشوارع في واحده من أكثر الاحياء المتعددة الثقافات في مدريد حدثا يعمل من أجل تعزيز الفنانين المحليين والوطنيين الناشئين. كما هو الأمر مع Pinta Malasaña ، كالي Lavapies برعاية الغرفة التجارية المحلية.

هذه قائمه بالفنانين الذين ولدوا في مدريد وشاركوا في مهرجانات سابقه:
  • مارك زيمرمان
  • طاقم “بوا ميستورا”
  • RBN Kunst
  • DLOIO
  • انتونيتو الملقب MAX501
اقرأ ايضا   معني اسم هنا في اللغة العربية

MOS ، اجتماع الأنماط

واحده من أكبر المدارس القديمة الكتابة علي الجدران لقاءات في أوروبا ، MOS ، ويحتفل به أيضا سنويا في مدريد. أفضل الكتاب الكتابة علي الجدران وطواقم من جميع انحاء البلاد (وابعد من ذلك) جمع لمده يومين للدردشة ، لرسم ، للاستمتاع بالحياة ، لجعل أصدقاء جدد ، ولحشد الاعمال التجارية.

يتم تغطيه موقف السيارات في الهواء الطلق في محطه سكه حديد Chamartin لأول مره مع الطلاء الأسود ومن ثم مغطاه الفن من قبل الكتاب نفسه الكتابة علي الجدران التي تخلق جدران ضخمه علي الجدران في مدريد.
وتضمنت طبعه 2019 الفنانين والمجموعات التالية:
  • (ميك)
  • Mawe
  • أوساخ

موروس تاباكاليرا

الجدران الخارجية لمصنع التبغ السابق من القرن التاسع عشر تستضيف حدثا يحتفل به كل عامين.
يتم دعوه 24 فنانا كل عام لإنشاء أعمالهم الفنية علي كالي ميغيل سيرفيت ، بجانب محطه مترو اماجادوريس.

هناك موضوع محدد للفنانين للعمل مع ، ولكن كل شخص سوف تفسر هذا الموضوع مع أسلوبه الشخصي.
الفنانين استخدام مجموعه متنوعة من المواد المختلفة بما في ذلك البلاط ، رذاذ الطلاء ، والطلاء العادي ، والملابس ، والخشب ، والمعادن ، والورق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.