Let’s travel together.

- الإعلانات -

فوائد الشاي الأحمر و أوراق التوت للحمل (بالاضافه إلى وصفه)

0 21

- الإعلانات -

Red Raspberry Leaf Pregnancy Tea Recipe

إذا كنت قد وجدت نفسك من اي وقت مضي البحث عن سلامه كل شيء من معجون الأسنان إلى التونة في حين الحوامل ، وربما كنت قد تساءلت عن سلامه مختلف الشاي العشبية والزيوت العطرية ، وكذلك. سوف تجد قائمه من الزيوت الاساسيه الحمل-أمنه هنا، وفي هذا المنصب سوف نناقش واحده من الدفعات العشبية الأكثر شيوعا الموصي بها خلال فتره الحمل-الشاي أوراق التوت الأحمر.
ويعتقد العديد من القابلات انه يساعد علي تقصير وقت العمل ، ويقلل من عدم الراحة في العمل والتعافي بعد الولادة ، ويقلل من خطر نزيف ما بعد الولادة ، ويقلل من عدم الراحة بعد الولادة ، ويزيد من إمدادات الحليب.  Aviva romm ، md ، الذي هو أيضا قابله ومؤلف الطب النباتي لصحة المراه، ويسرد علي انها واحده من خمسه الأعشاب أمنه للحمل أكثر راحة والولادة أفضل.
ومع ذلك ، هناك اراء متباينة حول السلامة ومتى تبدا شرب الشاي ، كما سنناقش أدناه. 
قبل ان يغوص في ، يرجى ملاحظه انه علي الرغم من ان هذه المادة قد تم مراجعتها من قبل الدكتور سكوت Soerries ، MD، طبيب الاسره والمدير الطبي لل ستديمد، فانه ليس المشورة الطبية الشخصية. كما هو الحال دائما ، يرجى التحدث مع مقدم الرعاية الصحية حول اي علاج عشبي أو مكمل غذائي أو تغييرات في الحمية.

ما هي فوائد الشاي الأحمر أوراق التوت للحمل?

غني بالمعادن المتوافرة بيولوجيا والمكونات الأخرى ، وقد استخدمت أوراق التوت الأحمر كمنشط الرحم والشاي الحمل العام لمده قرنين علي الأقل. بعض الدراسات الحديثة تشير إلى فوائد ، أيضا. علي سبيل المثال ، قد أوراق التوت الأحمر:
  • مساعده تقصير العمل
  • تسهيل العمل أسهل ، مما يؤدي إلى عدد اقل من التدخلات الولادة
بعض الأعشاب أيضا تشير إلى ان أوراق التوت الأحمر قد:
  • تخفيف الغثيان الصباحي
  • المساهمة في التعافي بعد الولادة
  • المساعدة في إنتاج الحليب
دعوانا نلقي نظره علي الادله لكل من هذه الفوائد:

عمل أسرع

أوراق التوت الأحمر تحتوي علي فراجريني ، والتي قد تقوي ولهجة الرحم بحيث تكون الانقباضات فعاله جدا.
وفقا ل د. جيل مالوري, دكتوراه في الطب,
وقد استخدمت ورقه التوت الأحمر (rubus اديوس، rubus الغربية) كمنشط الرحم والشاي الحمل العام لمده قرنين علي الأقل. علي الرغم من ان هذا النبات غالبا ما يوصي به عن طريق الخطا للحث علي العمل ، فان دوره الفعلي هو زيادة تدفق الدم إلى الرحم ومساعده ألياف عضله الرحم في الانكماش الأكثر تنظيما. وتشير الدراسات إلى ان بعض مكونات النبات ، مثل فراجريني ، وهو قلوي ، لا تعمل مباشره علي العضلات الملساء “. 
في هذه الدراسة من 108 النساء, الأمهات الذين استهلكوا أوراق التوت الأحمر اثناء الحمل كانت المرحلة الاولي أقصر من المخاض. لم تجد هذه الدراسة المتابعة انخفاض المرحلة الاولي من العمل ، ولكن استنتج ان ورقه التوت الأحمر تقصير المرحلة الثانية من المخاض.

عمل أسهل

في أحدي الدراسات ، كانت النساء الحوامل اللواتي استهلكن أوراق التوت الأحمر اقل تدخلات الولادة مثل تمزق الاغشيه الاصطناعي ، والولادة بالملقط والعمليات القيصرية. كما كانوا اقل عرضه للتجربة قبل وبعد الحمل 

المساعدة في الغثيان الصباحي

وفقا لرابطه الحمل الامريكيه ، الأحمر أوراق التوت يقلل من الغثيان.  ومع ذلك ، يلاحظون ان الأعشاب والقابلات والأطباء لديهم اراء متضاربة حول ما إذا كان ينبغي استخدام التوت في الثلث الأول من الحمل ، وهو الوقت الذي يكون فيه الغثيان الصباحي شائعا.
يوصي البعض بتجنب التوت الأحمر خلال الثلث الأول لأنه قد يحفز الانقباضات التي تؤدي إلى الإجهاض. ومع ذلك ، يقول آخرون التقليد والبحوث الحالية تشير إلى انها أمنه للاستخدام في جميع ثلث.
أوراق التوت الأحمر لديها تقليد قديم من الاستخدام في الحمل للحفاظ علي ولهجة انسجه الرحم ، ودعم تقلصات والتحقق من نزيف اثناء المخاض. العشب في حد ذاته لا يعزز العمل. فانه لا يساعد لهجة والعمل مع احتياجات الرحم اثناء الحمل. استخراج أوراق التوت يحتوي علي ما يبدو علي عنصر يحفز انقباضات العضلات الملساء في جدار الرحم. هذه هي تقلصات التنغيم. لن تجعل انقباضات التنغيم الانقباضات اقوي ولكن يمكن ان تساعد الرحم علي العمل بشكل أكثر فعاليه. 
سنناقش سببا آخر محتملا للانتظار حتى الثلث الثاني أو الثالث لتناول التوت الأحمر في قسم السلامة أدناه ، ولكن لكيفيه هنا بعض العلاجات الطبيعية الأخرى لمرض الصباح.

التعافي بعد الولادة

بسبب تاثيره التنغيم ، ويعتقد التوت الأحمر لدعم الرحم كما انها العقود العودة إلى حالتها ما قبل الحمل. (انكماش الرحم هو ما يضغط علي الاوعيه الدموية في المنطقة التي تنفصل فيها المشيمة. عندما لا الرحم العقد بشكل صحيح يمكن ان يؤدي إلى فقدان الدم الزائد.)
بعض ما قبل المزج الشاي بعد الولادة دمجها إلى جانب الأعشاب الأخرى لهذا السبب.

فوائد الرضاعة الطبيعية

ويعتبر التوت الأحمر أيضا مدر – أو عشب يزيد من إنتاج حليب الام – من قبل البعض. ويقول آخرون ان الإفراط في الاستهلاك قد يقلل العرض بسبب خصائص التوت الأحمر في الدواء القابض. استنادا إلى البحوث المتاحة لا اري أدله جوهريه علي انه يزيد العرض. ومع ذلك ، بكميات معقولة قد يزيد محتواه المعدني العالي من العناصر الغذائية لحليب الثدي مع دعم التعافي بعد الولادة كما هو موضح أعلاه.

هل الشاي الأحمر أوراق التوت أمنه ؟

في الطب النباتي لصحة المراه, الطبيب, الأعشاب والقابلات Aviva romm يكتب ان “من جميع الأعشاب التي يمكن اعتبارها لاعداد العمل, منتجات أوراق التوت تبدو أكثر أمانا.”
وفقا لدليل السلامة النباتية: الطبعة الثانية، انها عشب السلامة 1A الطبقة ، وهو التصنيف الأكثر أمانا ممكن. وتوصف الأعشاب في هذه الفئة علي النحو التالي:
“الأعشاب التي يمكن استهلاكها بأمان عند استخدامها بشكل مناسب.
  • تاريخ الاستخدام التقليدي الأمن
  • لا توجد تقارير عن حالات سلبيه هامه ذات احتمال كبير لوقوع السببية
  • لا توجد احداث سلبيه هامه في التجارب السريرية
  • لا توجد مخاوف محدده للاستخدام اثناء الحمل أو الرضاعة
  • لا مكونات سامه بالفطرة
  • السمية المرتبطة بالاستخدام المفرط ليست أساسا للاستبعاد من هذه الفئة
  • الآثار الجانبية الطفيفة أو المقيدة ذاتيا ليست قواعد للاستبعاد من هذه الفئة “
    استشر طبيبك دائما قبل أضافه الأعشاب إلى النظام الغذائي الخاص بك ، والاستماع إلى الحدس الخاص بك لمساعدتك علي اتخاذ أفضل خيار لنفسك. “

هل هناك اي اثار جانبيه أو يحذر ؟

غالبا ما توصي القابلات بتقليل كميه الشاي التي تشربونها (أو التوقف عنها تماما) إذا كنت تعانين من انقباضات حاده من Braxton هيكس بعد الاستهلاك.
الوحيدة الأخرى النظر المحتملة مع التوت الأحمر يمكن ان أجد كانت هذه الدراسة 2009 القيام به علي الفئران. ووجدت ان الأمهات اللواتي أطعمن التوت الأحمر أنجبن الأطفال الذين بداوا البلوغ في وقت أبكر من مجموعه التحكم. ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء التي ينبغي الاشاره اليها:
1. عند مناقشه الدراسة ، وذكرت لورين الجنوبية من امراض النسائية في لندن ان “لا الدراسات البشرية دعم هذا” التاثير.  الاضافه إلى ذلك ، كانت المراه تشرب التوت الأحمر لمئات السنتين دون اي تاثير ملحوظ في هذا المجال.
2. الفئران تستهلك التوت الأحمر من بداية الحمل حتى نهاية الفطام. يعتبر الثلث الأول من فتره النمو الأكثر ضعفا ، وهو أحد الأسباب التي يوصي بعض الخبراء بالانتظار حتى الثلث الثاني أو الثالث. ومع ذلك ، فقد استهلكت النساء التوت الأحمر لفتره طويلة لتخفيف الغثيان الصباحي في الأشهر الثلاثة الاولي دون اي اثار سلبيه.
3. لم أكن قادرا علي العثور علي تفاصيل عن الشكل الدقيق لاستخراج التوت الأحمر المستخدمة. نحن لا نعرف ما إذا كان قد تم استخراجه بالماء أو شيء من هذا القبيل ، والذي قد يكون بمثابه اختلال الغدد الصماء إذا تركت اي بقايا وراء. (كلاهما المذيبات المحتملة لمقتطفات العشبية.) ومن راي بعض انه في مناسبات نادره الآثار التي لوحظت في دراسة يمكن ان يعزي إلى مشكله مع العينة ، وليس عشب نفسه. انا لا اعرف إذا كان هذا هو الحال هنا ، ولكن قبل بضع سنوات الباحث في المملكة العربية البريطانية لم يحذر زملائه العلماء ان الكواشف النجسة (مختبر المواد الكيميائية المستخدمة لخلق رد فعل) يمكن ان تحرف نتائج الدراسة. اكتشفوا ان بعض الكواشف في مختبرهم كانت مسماه بشكل مضلل 
كل ما يعتبر, جمعيه الحمل الامريكيه لا تزال تصنف التوت الأحمر كما يرجح ان تكون أمنه, وكذلك القيام بكل الموارد العشبية التي لقد استشرت.
في 10 + سنوات منذ نشر الدراسة ، تم نشر العديد من الكتب (أو المنقحة) التي تستعرض الادله المتاحة لمختلف الأعشاب. كل ما قمت باستشارته لا يزال يعتبر أوراق التوت الأحمر أمنه للحمل. أيضا ، والوصفات العشبية محترمه مثل الادويه التقليدية لا تزال تشمل في وصفات لتوقع ماماس- مزيج الشاي الحمل، علي سبيل المثال.

حول الأعشاب الأخرى في هذا الحمل وصفه الشاي

وقد استخدمت العديد من الأعشاب الأخرى منذ فتره طويلة اثناء الحمل لتغذيه الأمهات وأطفالهن المتزايد. لقد أدرجت زوجين في وصفه أدناه ، بالاضافه إلى عدد قليل من الإضافات الاختيارية يمكن استخدامها كما هو مطلوب لخلط الأمور. أولا ، نبات القراص!

فوائد أوراق نبات القراص

غني بالمعادن الحيوية والمغذيات الاساسيه الأخرى ، وقد استخدم نبات القراص (urtica ديويكا) لفتره طويلة لتغذيه الغدد الكظرية، والتي غالبا ما توضع للاختبار خلال فتره الحمل وبعد الولادة. ويعتقد أيضا للمساعدة في تشنجات الساق ، والحد من عدم الراحة في المخاض والولادة ، وتغذيه الكلي التي هي المسؤولة عن تنظيف الدم الإضافي المطلوب للحفاظ علي الحمل ، وزيادة ثراء حليب الثدي. 

فوائد ثمر الورد

الوركين روز (روزا نابيه) غنيه بمضادات الاكسده. ويعتقد أيضا ان يكون مدر للبول معتدل ان يساعد مع احتباس الماء.

فوائد التبن

وتسمي أيضا الاتغراس ، الاتقش (افينا ساتيفا) يعتبر nervine ، وهو عشب ان يرتاح ويهدئ ويدعم الجهاز العصبي. وفقا للأعشاب JJ Pursell ، مؤلف العشبية Apothecary، انها عاليه في السيليكا (ثاني أكسيد السيليكون) ، وهو ممتاز ل “تعزيز النسيج الضام ، والجلد ، والاغشيه المخاطية ، وألياف العصبية”…. كل الأشياء الهامه عندما ينمو طفل! كما انها “معباه مع المعادن النادرة والفيتامينات للمساعدة في بناء الجسم المادي بأكمله ،” يكتب Pursell.

كيفيه جعل الشاي الأحمر و أوراق التوت مزيج 

بدلا من مزج كميه صغيره من الأعشاب في كل مره تريد ان تجعل فنجان من الشاي ، واوصي مزج الأعشاب فضفاضة معا في وقت مبكر. اليك ما ستحتاج اليه:
المكونات الرئيسية
  • 1 كوب من أوراق التوت الأحمر العضوية
  • 1 كوب أوراق نبات القراص العضوية
  • 1/4 كاس الوركين روز العضوية
  • 1/4 كوب من القش العضوي
الوظائف الاضافيه الاختيارية
  • 1/4 كوب من النعناع المجفف أو أوراق النعناع (كلاهما مفيد للهضم ، حذف النعناع كنت تستخدمه بعد الولادة لأنه قد يقلل من إمدادات الحليب)
  • 1/4 كوب من البابونج المجفف (لتهدئه الأعصاب وتشجيع النوم المريح)
  • بضع شرائح من جذر الزنجبيل الطازج (للمساعدة في الهضم. لا تضيف هذا مقدما ، انا فقط اذكر انه كخيار.)
لجعل
الجمع بين جميع المكونات في وعاء متوسط ، ثم نقل إلى جره airight. يحفظ في منطقه بارده وجافه بعيدا عن أشعه الشمس المباشرة.
Studies suggest that red raspberry leaf can help shorten labor time, speed healing and reduce discomfort after labor, and increase milk supply. Here's how to blend it with other beneficial herbs to make a nourishing tea for two.

دبوس الطباعة  

5 من 1 تصويت

وصفه شاي أوراق التوت الأحمر (منشط مغذي لشخصين)

وتشير الدراسات إلى ان أوراق التوت الأحمر قد تساعد في تقصير وقت العمل ، وسرعه الشفاء والحد من عدم الراحة بعد المخاض ، وزيادة الشخصية الغذائية من حليب الثدي. انها واحده من الأعشاب الأكثر شعبيه الموصي بها من قبل القابلات لتغذيه ماما والطفل ، وانها لذيذه علي حد سواء الساخنة وخدم علي الجليد.

واليك كيفيه مزجه مع الأعشاب المفيدة الأخرى لجعل الشاي المغذي لمده سنتين. يشرب الكثير من ماما 1-2 أكواب من هذا الشاي كل يوم خلال الثلث الثاني والثالث من الحمل.

 الاعداديه الوقت1 دقيقه
 كوك تايم4 دقائق
 الوقت الحاد10 دقائق
 الوقت الإجمالي15 دقيقه
 حصص1
 المؤلفهيذر ديسنجر

المعدات

  • الفولاذ المقاوم للصدا سله الناشر أو شبكه مصفاه

المكونات

  • 1 ملعقة كبيره التوت الأحمر ورقه مزيج الشاي (انظر وصفه أعلاه)
  • 1 كوب ماء
  • بضعة شرائح من جذر الزنجبيل (اختياري)

تعليمات

  • وضع الشاي الخاص بك في سله اينفوسير -انا أحب القدح المصورة في الصورة أعلاه لأنه ياتي مع وسله اينفوسير وغطاء. فانه يحمل 16 اوقيه ، لذلك إذا كنت يحدث لاختيار واحد حتى عليك ان ترغب في مضاعفه وصفه. الشركة أيضا يجعل بعض أكواب خدمه واحده رائع.
  • يغلي الماء ويصب فوق الأعشاب. غطيه واتركيه لمده 10 دقائق علي الأقل.
  • أزاله أوراق الشاي وتحليه مع العسل ، شراب القيقب ، وما إلى ذلك إذا رغبت في ذلك.
اقرأ ايضا   حمية البحر الأبيض المتوسط يمكن ان تساعد في الحفاظ علي الأمعاء سعيده

الاسئله المتداولة

ماذا طعم الشاي ورقه التوت الأحمر مثل ؟
النكهة قريبه جدا من الشاي الأسود.
ما هي الجرعة للشاي التوت الأحمر?
لان أوراق التوت الأحمر هو عشب بدلا من المخدرات ، لا توجد “جرعات” في حد ذاته. ومع ذلك ، فان الاتفاقية الامريكيه للادويه (USP) تقترح مبدا توجيهي بين 4-8 غرام من الأعشاب المجففة يوميا. بعض الأعشاب والقابلات يوصي أكثر.
علي الرغم من ان النسب المئوية سوف تتغير قليلا إذا قمت بتضمين اختياري الوظائف الاضافيه ، حوالي 1-2 ملاعق كبيره من وصفه الشاي أعلاه يساوي تقريبا 4-8 غراما.
عندما النساء الحوامل عاده ما تبدا شرب الشاي الأحمر أوراق التوت ؟
“قد يوصي بدءا من كوب في اليوم حوالي 32 أسابيع ، ثم زيادة تدريجيا إلى ثلاثه أكواب وأنت تقترب من تاريخ الاستحقاق الخاص بك.”
كم عدد الأكواب التي تشربها النساء الحوامل في اليوم ؟
في كثير من الأحيان بين 2-5 أكواب.
لا أريد مزج هل هناك خيار مسبق الصنع تنصح ؟
انا أحب واحد الذي ادلي به الطبية التقليدية. انها مشابهه جدا في صياغة لوصفه أعلاه ، وأكياس الشاي الطبيعية خاليه من الغلوتين وخاليه من البلاستيك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.