Let’s travel together.

- الإعلانات -

5 أعشاب التي يمكن أن تعزز بشكل طبيعي الأداء الجنسي والرغبة

0 16

- الإعلانات -

5 أعشاب التي يمكن أن تعزز بشكل طبيعي الأداء الجنسي والرغبة

ان الفعل البسيط للجنس البيولوجي يظل دائمًا تحت ظلال الجدل السياسي والديني الذي يلوح في الأفق ، ويقسم المسألة إلى الكرة المعدنية الكبيرة من الموضوعات المحظورة داخل الثقافة الغربية. إنه موضوع يتم الحديث عنه في نغمات مختصرة من أجل إرضاء الروايات الثقافية الحالية. ومع ذلك ، عندما نلقي نظرة على قصف الإعلانات ، فإن أشرطة الفيديو الموسيقية والفن والجنس والرمزية الجنسية في كل مكان تقريبا. الجنس يبيع ، حرفيا.
داخل مجتمعنا ، غالباً ما يتم تصوير مفهوم الجنس بحيث يكون متماشياً مع النجاح والأموال والفخر. مع كل هذه المثل العليا تحفز عقولنا باستمرار وتطبع نفسها على نفسنا ، فلا عجب أن قلة الأداء ، أو أي نضالات جنسية لهذا الأمر ، يمكن أن تسبب مشاعر سلبية داخل الفرد ، مثل العار والقلق. لا يجب أن تكون بهذه الطريقة.

- الإعلانات -

نشرت جامعة جون هوبكنز تقريرا في فبراير 2008 تفيد بأن 18 مليون رجل في الولايات المتحدة يعانون من ضعف الانتصاب. هذه نسبة كبيرة من السكان ، وعندما ينظر إليها بالترادف مع مُثلنا الثقافية لما يتطلبه الأمر ليكون “رجلاً حقيقياً” ، فإن هذه الإحصائيات يجب أن تؤثر بشدة على عقول الكثيرين في حياتهم اليومية.
وفقا للدراسة الاستقصائية الوطنية للصحة والسلوك الجنسيين التي أجرتها جامعة إنديانا ، تمكن 75 في المائة من الرجال من الوصول إلى النشوة الجنسية أثناء الجماع الجنسي ، في حين أن 29 في المائة فقط من النساء يدعون نفس النتيجة.
تتكون العلاقات من عدة طبقات مختلفة ، وفي حين أن الجنس ليس هو القوة الدافعة وراء الحب والعلاقات ، إلا أنه يمكن أن يلعب دوراً حيوياً في تكوين علاقة حميمة مع الشريك.
لقد أدت الإحصائيات الواردة أعلاه إلى قيادة العديد من الأشخاص بحثًا عن حل. حققت شركة فايزر ، وهي أكبر شركة أدوية قائمة على الأبحاث في العالم ، عائدات متجانسة قدرها 1.68 مليار دولار من عقار الفياغرا الذي يعاني من ضعف الانتصاب في عام 2014 وحده.على الرغم من أن هذا الدواء فعال في تعزيز الاسترخاء داخل العضلات وزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية للمساعدة في عدم القدرة على الانتصاب ، كما أن لديه مجموعة كبيرة إلى حد ما من الآثار الجانبية السلبية. قام موقع Drugs.com بتجميع قائمة طويلة ومفصلة من الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدثها الفياغرا ، والتي تتراوح من ضيق التنفس وعدم انتظام ضربات القلب إلى السمع المفاجئ وفقدان البصر.
لا تقتصر القضايا الجنسية على العوامل الفيزيولوجية فقط ، فالاكتئاب يرتبط ارتباطًا وثيقًا بعدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب لدى الرجال وعدم القدرة على النشوة الجنسية في كل من الرجال والنساء. يلاحظ WebMD أن السبب الكامن وراء هذا هو عدم التوازن في الناقلات العصبية ذات الصلة بالوظيفة الجنسية. وبسبب هذا ، قد يجد الأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب أن شعلة الرغبة الجنسية الخافتة قد تتلاشى ، مما قد يشكل ضغطًا على علاقاتهم الوثيقة.
أصدر مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها دراسة استقصائية في عام 2012 معربا عن أن ما يقرب من 8 في المائة من السكان ، الذين تتراوح أعمارهم 12 فما فوق ، يعانون من الاكتئاب في واحد من أشكاله العديدة.
ومع ذلك ، فإن العالم الغربي يشهد طفرة هائلة في شعبية الطب الكلي والطب البديل. كثير من العلاجات التي تنتمي إلى هذه الممارسات غالبا ما تستخدم العلاجات غير الغازية وكذلك الأعشاب والنباتات في معظم أشكالها الطبيعية ، مما يقلل من خطر الآثار الجانبية بشكل كبير. تم العثور على حفنة من الأعشاب والنباتات لتكون فعالة في زيادة الأداء الجنسي وتعزيز الرغبة الجنسية في حين أن خالية من الآثار الجانبية الضارة – العديد منها أيضا تقدم الجسم لقطة من المركبات كثيفة المغذيات.
1. الجينسنغ:
الصورة من قبل SOMMAI.

الصورة من قبل SOMMAI.
وجدت دراسة التعمية المزدوجة التعمية التي أجريت في كلية الطب بجامعة أولسان في سيول ، كوريا ، أن عشبة الجنسنغ فعالة للغاية في علاج الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب. أولئك الذين استهلكوا العشبة أظهروا نتائج رائعة بالمقارنة مع أولئك الذين تم إعطاؤهم دواء وهمي. أدت هذه النتائج إلى أن مؤلفي الدراسة خلصوا إلى أن “الجينسنغ يمكن أن يكون علاجًا بديلاً فعالاً لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال”. لكن فوائد الجينسنغ في غرفة النوم لا تقتصر على الرجال فقط ؛ يمكن للنساء أيضا استخدام جذور النبات القوية لتغذية اللهب الجنسي.
سعت دراسة أخرى للعشب ، هذه المرة التي أجريت في مدرسة الطب جامعة تشونام الوطنية في غوانغجو ، كوريا ، لاكتشاف آثار الجينسنغ على الإثارة الجنسية في النساء بعد انقطاع الطمث. وأظهرت النتائج الوعد الكبير ، مع عشب تسبب درجات أعلى بكثير من العلاج الوهمي مرة أخرى. وذكر واضعو الدراسة أن “جينسينغ يستخرج الإثارة الجنسية المحسنة في النساء بعد انقطاع الطمث ، وقد يستخدمن كطب بديل في النساء بعد انقطاع الطمث لتحسين حياتهن الجنسية”.
2. ماكا:

- الإعلانات -

صورة من قبل vainillaychile.

صورة من قبل vainillaychile.
تم استخدام عشبة أخرى ذات فائدة تقليدية تبلغ بضعة آلاف من السنين خلفها ، ماكا ، كغذاء ودواء عظميين هامين من قبل شعب الأنديز الأصلي بسبب قيمته الغذائية العالية. كما تم استخدامه لتعزيز الخصوبة والأداء الجنسي . أصدرت جامعة Peruana Cayetano Heredia، Lima، Peru ، دراسة أكدت قدرة maca على تحسين الرغبة الجنسية. شوهد تحسن في الرغبة الجنسية على مدى ثمانية أسابيع في الرجال بين 21-56 سنة من العمر.
أظهر Maca أيضًا قدرات مضادة للاكتئاب في دراسات الفئران ، مما يعني أنه يمكن أن يساعد في التخفيف من حدة الاكتئاب لدى البشر.لذلك ، قد يساعد أيضًا الأشخاص الذين يعانون من مشاكل جنسية تنبع من الاكتئاب وانعدام الحميمية.
3. الجنكة بيلوبا:
الصورة جيانغ تشونغ يانغ.

يعود تاريخ هذا المصنع إلى حوالي 300 مليون سنة ، مما يجعله واحدًا من أقدم أنواع الأشجار الباقية على الأرض.
 فضلا عن كونها مصدرا كبيرا لمضادات الأكسدة ، فهي تمتلك القدرة على تعزيز استخدام الأكسجين ، وبالتالي تحسين الذاكرة والتركيز. الجنكة هي أيضا إثبات أن تكون وسيلة فعالة لعلاج العجز الجنسي.
وجد باحثون من جامعة تكساس في أوستن أن خلاصة الجنكة بيلوبا تزيد من تدفق الدم ولها تأثير ارتخاء على أنسجة العضلات الملساء.تشرح الدراسة ، “هذه العمليات مهمة للاستجابة الجنسية لدى النساء ، وبالتالي من الممكن أن يكون لمستخلص الجنكة بيلوبا تأثير علاجي”. جرعة واحدة من 300 ملغ كان لها تأثير كبير على الإثارة الجنسية مقارنة مع الدواء الوهمي في 99 نساء.
4. الأعشاب ماعز قرنية:
صورة من قبل TwilightArtPictures.

صورة من قبل TwilightArtPictures.
هذه العشبة الدائمة هي أصلية في سفوح التلال والمنحدرات في اليابان وكوريا والصين. تقليديا ، كان يعتقد أن الأعشاب العنزة قرنية كمنشط جنسي ، وكان يدار في علاج القضايا الجنسية مثل العجز الجنسي وسرعة القذف.
أكدت دراسة مخبرية أجريت عام 2008 أن المركب الموجود داخل عشبة ، epimedium ، يثبط عمل إنزيم يحد من تدفق الدم إلى القضيب. Epimedium لديه آلية مماثلة للأدوية المقررة لعلاج ضعف الانتصاب.
5. الكافا:
الصورة من جانب هايكه راو.

الصورة من جانب هايكه راو.
موطناً للجزر البولينيزية ، حيث يتم استخدام هذه العشبة بشكل ترفيهي واحتفالي ، ينسج الكافا طريقه إلى العالم الغربي نظرًا لقدرتهالمدروسة جيداً على تهدئة الأعصاب وتقليل الإجهاد لدى كل من النساء والرجال.
القلق والتوتر ومجموعة كاملة من القضايا المرتبطة بالإجهاد هي عوامل رئيسية تسهم في فقدان الرغبة الجنسية وعدم الرضا الجنسي في كلا الجنسين. يقول إيريك ج. ليش من كوكب جرين: “العقل هو أداة قوية جدًا لتحسين الصحة ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون عاملاً في اختلالاتنا الجنسية الذاتية إذا سمحنا بذلك. في حين أن الكافا يمكن أن يساعد في الاختلال الوظيفي الجنسي الناجم عن المشاكل العقلية التي يسببها الذات ، فإنه لن يظهر الكثير ، إن كان هناك أي تحسن ، على حالة تشخيصية فعلية لضعف الانتصاب. “
الكافا هو بديل رائع للمساعدة في الجانب العقلي للقضايا الجنسية. وقد وصفها المستخدمون بأنها لها تأثير ارتخائي مماثل على الكحول ، إلا من دون إحساس الثماله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.